المنوعات

والد قتيل فيلا نانسي عجرم يعزل المحامية رهاب البيطار

18.03.2020 | 20:46

أعلن والد الشاب المقتول محمد الموسى، والمتهم بمحاولة اقتحام فيلا الفنانة نانسي عجرم في لبنان، عن عزل وكيلته المحامية السوريّة رهاب بيطار في قضيّة مقتل إبنه.

وأوضح والد الموسى في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي  "تمّ عزل الدكتورة رهاب بيطار كمحامية عن المرحوم محمد، شاكرين تعاونها معنا ولها جزيل الشكر"، دون أن يكشف عن سبب قراره.

وتعهدت البيطار سابقا في فيديو نشرته على حسابها على "فيسبوك" بأنها لن تسمح للنفوذ والمال والشهرة في أن يقوم بطمس معالم الحقيقة "ونصرة الباطل على الحق" في قضية مقتل الموسى.

وتم مؤخرا تأجيل جلسة الطبيب فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في قضيّة مقتل محمد الموسى في منزله، بعدما كانت مقررة في العاشر من الشهر الحالي بسبب الإجراءات الإحترازية المُتّبعة لمواجهة فيروس كورونا.

يذكر أن القضاء اللبناني ادعى على فادي الهاشم في وقت سابق بتهمة القتل العمد في حالة الدفاع عن النفس بعدما أقدم على قتل محمد الموسى الذي تسلل إلى منزله بهدف السرقة في بداية العام عبر اطلاق النار عليه من مسدسه.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.