المنوعات

ماذا قالت سلاف فواخرجي بعد حصولها على شهادة تكريم من أصدقاء مرضى السرطان

27.06.2016 | 17:29

وجهت الفنانة سلاف فواخرجي كلمة شكر لجمعية أصدقاء مرضى السرطان في السويداء لدعوتها للمشاركة في الماراثون الأول لدعم مرضى السرطان.

ونشرت فواخرجي عبر صفحتها الشخصية على (فيسبوك) صورا لشهادة التقدير والشكر التي حصلت عليها خلال الماراثون، وكتبت قائلة "شكرا لجمعية أصدقاء مرضى السرطان بمحافظة السويداء لجهودهم ولفرصة مشاركتي بالماراثون الأول الخيري لدعم مرضى السرطان .. والشكر لكل اللي شارك وقدم وتبرع...ولكل أهالي السويداء أهل البطولة الكرم والشهامة".

وأضافت "بعتقد إحساسنا بقيمتنا بيكون أكبر لما بينبع من قدرتنا على العطاء وتقديم المساعدة لغيرنا بدون مقابل ومحاولتنا تحقيق ولو جزء بسيط من السعادة للآخرين ... أو على الأقل ابتسامة أمل".

وشاركت الفنانة سلاف فواخرجي يوم الجمعة، بسباق الماراثون الأوّل الذي أقامته جمعية "أصدقاء مرضى السرطان" بمدينة ‫السويداء والذي حمل اسم "أركض_ من_ أجل_السلام" وحصلت خلال مشاركتها على درع تكريمي لفنها وإنسانيتها.

يذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي من مواليد اللاذقية 1977، شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وتميزت في الكثير من الأدوار وحصدت جوائز في أكثر من مهرجان في سوريا وخارجها، كما حصلت على درع مهرجان القاهرة للإذاعة والتليفزيون لعام 2001 عن دورها في مسلسل "أحلام لا تموت".

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.