أخبار الرياضة

بداية قوية لمورينيو مع مانشستر يونايتد بثلاثية بشباك بورنموث بالدوري الانكليزي

مانشستر يونايتد

14.08.2016 | 19:58

استهل مانشستر يونايتد حملته في الدوري الإنكليزي الممتاز للكرة القدم لموسم 2016-2017 يوم الاحد بانتصار عريض على مضيفه بورنموث 3-1 .

وكان فريق "الشياطين الحمر" الأنشط في الشوط الأول، رغم ندرة الفرص على المرميين، إذ سدد الفرنسي أنطوني مارسيال كرة أضاعت طريقها إلى مرمى بورنموث، فيما سدد واين روني كرة زاحفة لم تقلق راحة بال الحارس البولندي أرتور بوروتش.

وتقدم يونايتد في النتيجة بعد خطأ قاتل ارتكبه مدافع بورنموث سيمون فرانسيس الذي أعاد الكرة بالخطأ إلى حارسه خطفها الإسباني خوان ماتا وأسكنها الشباك مسجلًا باكورة أهدافه تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكاد روني يعزز تقدم يونايتد لولا براعة بوروتش قبل أن يعود نجم منتخب انكلترا ويضع إسمه على لائحة المسجلين بفضل كرة رأسية متقنة سكنت شباك أصحاب الدار (59).

ولم تمض 5 دقائق حتى سجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدف يونايتد الثالث بفضل تسديدة زاحفة بعيدة المدى.

ورد الفريق المحلي التحية بهدف خلاب حمل توقيع المدافع آدام سميث (69) مقلصاً تأخره إلى 1-3.

وسعى لاعبو بورنموث للتقدم إلى الأمام في ما تبقى من عمر اللقاء، لكنهم اصطدموا بصلابة اللاعبين ومن خلفهم الحارس الإسباني دافيد دي خيا الذي تدخل في مناسبتين على التوالي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.