أخبار الرياضة

برشلونة يواصل هدر النقاط بتعادله على ملعب ريال سوسييداد بالدوري الاسباني

برشلونة

28.11.2016 | 22:17

واصل برشلونة نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب تعادله 1-1مع مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الثالثة عشرة للمسابقة.

وأهدر الفريق الكتالوني، الذي تعادل سلبيا مع ضيفه ملقة في المرحلة الماضية، نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على اللقب، ليصبح رصيده 27 نقطة في المركز الثاني، بفارق ست نقاط كاملة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر)، فيما ارتفع رصيد سوسييداد إلى 23 نقطة في المركز الخامس.
 

وظهر برشلونة بشكل باهت للغاية على مدار شوطي المباراة، خاصة في الشوط الأول، ليصيب جماهيره بقلق بالغ قبل لقائه المرتقب مع الريال في كلاسيكو الكرة الأسبانية يوم السبت القادم، وكان القدر رحيما به في أكثر من مناسبة بعدما وقف القائم والعارضة حائلا دون تلقي شباكه للمزيد من الأهداف في الشوط الثاني.
 

كما حرم حكم المباراة الفريق الباسكي من اقتناص النقاط الثلاث بعدما ألغى هدفا صحيحا سجله لاعبه خوانمي في الشوط الثاني.
 

وترجم سوسييداد سيطرته على مجريات المباراة بعدما بادر لاعبه ويليان خوسيه بالتسجيل في الدقيقة 53، ولكن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أدرك التعادل سريعا لبرشلونة في الدقيقة 59.
 

وأخفق برشلونة بتلك النتيجة في فك عقدته مع ملعب (أنويتا) معقل سوسييداد، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار عليه منذ الخامس من أيار عام 2007.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.