أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يؤكد علو كعبه على ملعب فولفسبورغ بثنائية مبتعداً بالصدارة بالدوري الالماني

بايرن ميونخ

27.02.2016 | 22:52

سقط فولفسبورج أمام ضيفه بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب 0-2 السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني.

على ملعب فولكسفاجن أرينا، حقق الفريق البافاري فوزه الثالث على منافسه هذا الموسم مقابل خسارة واحدة في المواجهات الأربع التي جمعت بينهما. وبعدما قدم فولفسبورج شوطا جيدا، حفاظ فيه على مرماه نظيفا، انقلبت الأمور في الشوط الثاني، بفعل قوة ليفاندوفسكي الذي سدد في المرة الأولى فارتدت كرته إلى الفرنسي كينجسلي كومان الذي أعاد الكرة الى شباك الحارس البلجيكي كون كاستيلز (66).

وأضاف البولندي الهدف الثاني بنفسه إثر تمريرة متقنة من الفرنسي الآخر فرانك ريبيري الذي نزل بدلا من الهولندي آريين روبن في الشوط الثاني، أنهاها في أسفل الزاوية اليسرى (74)، مسجلا هدفه الثالث والعشرين في صدارة ترتيب الهدافين.

وعلى ملعب نورد بنك أرينا، اكتفى هامبورج بالتعادل مع ضيفه انجولشتات الصاعد حديثا إلى النخبة 1-1. وافتتح صاحب الأرض التسجيل في وقت مبكر عبر السويسري يوزيب درميتش الذي تلقى كرة داخل المنطقة وصلته من آرون هونت تابعها بيمناه في أسفل الزاوية اليمنى (7).

وفي الشوط الثاني، لم يستطع هامبورج المحافظة على تقدمه واهتزت شباكه بعدما نفذ باسكال جروس ركلة ركنية وتابعها برأسه النمسوي لوكاس هينترسير في شباك الحارس رينيه ادلر (61).

وعلى ملعب جوتليب دايملر، تابع شتوتجارت نتائجه المخيبة وسقط أمام ضيفه هانوفر 1-2 ووضع تيمو فيرنر الفريق المحلي في المقدمة عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 18 بعد ركلة حرة نفذها الروماني الكسندرو مكسيم وتابعها الأول في سقف المرمى. وأدرك هانوفر التعادل بواسطة كريستيان شولتس بعد أن نفذ الياباني هيروشي كييوتاكي ركلة حرة وتابع الأول الكرة برأسه في شباك الحارس البولندي بريميشلاف تيتون (32). وفي الدقائق الأخيرة خطف شولتس النقاط الثلاث للضيوف بتسجيله الهدف الثاني (83).

وعلى ملعب فيزر شتاديون، أنقذ المخضرم البيروفي كلاديو بيتزارو فريقه فيردر بريمن من الخسارة أمام ضيفه دارمشتات الوافد الجديد أيضا عندما أدرك له التعادل 2-2 قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الآأصلي.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.