المنوعات

دريد لحام: "أنا ومن بقي معي في سوريا مذكورين في القرآن الكريم نحن التين والزيتون"

18.11.2021 | 23:38

 

صرح الممثل السوري دريد لحام "أنا ومن بقي معي في سوريا مذكورين في القرآن الكريم، نحن التين والزيتون"، مؤكداً  تصريح مفتي الجمهورية السابق أحمد حسون الذي فسر سورة "التين" في القرآن الكريم بأنها "تصف من بقي في سوريا ومن غادرها" وذلك في عزاء المطرب الراحل صباح فخري.

 

وقال في لقائه على قناة "سكاي نيوز عربية" يوم أمس " أنا في ضفة الوطن سوريا، وأنا ومن بقي معي مذكورين في القرآن الكريم، نحن التين والزيتون المغروسين في رحم بلدنا سوريا، ومهما حاولوا دفعي للذهاب للضفة الأخرى لن يستطيعوا".

 

وتابع:" "أنا مع النظام ضد الفوضى، وبالنسبة للسلطة فأنا أنتقدها كثيراً ".

 

وفي رده على تصريحه السابق "أنا أخاف من المخابرات أكثر من الله" وضح :" علاقتي بالله ليست علاقة خوف بل علاقة حب ، وأنا أخاف من المخابرات جميعها ،وليس فقط المخابرات السورية، وعلى رأسها الأمريكية".

 

وعند سؤاله عن فضل حافظ الأسد عليه قال:" الرئيس حافظ الأسد فضل علي عندما حمانا من كل السلطات و المزايدين لأننا كنا جريئين  أكثر من اللازم في أعمالنا".

 

وأضاف "لحام" أن خلافه مع الماغوط بسيط "ونحن عدنا أصدقاء ولم ننجح لا أنا ولا هو متفرقين كما نجحنا معا".

 

بالنهاية ختم "لحام " أتمنى أن يعود كل سوري إلى بلده ، وأنا مستعد إلى استقبال أي فنان سوري مهاجر بنفسي".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.