المنوعات

ممثلة سورية : معتصم النهار ليس ممثلاً وجيني اسبر لاتصلح للتدريس

16.07.2022 | 18:42

اعتبرت الممثلة السورية ريم نصر الدين أن زميلها الفنان معتصم النهار ليس بممثل وإنما رجل وسيم فقط، فيما شددت أن الفنانة جيني إسبر لا تصلح لتدريس التمثيل كونها غير أكاديمية.

وتطرقت نصر الدين خلال استضافتها من قبل الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات ببرنامج "شو القصة" المذاع على فضائية "لنا" للمرة الأولى عن تفاصيل حياتها العائلية.

 فكشفت أنها ابنة لزوجين انفصلا بعد شهر واحد من الزواج، بسبب وجود خلافات بينهما انتهت بالطلاق لكون والدتها تزوجت بعمر صغير بإصرار من عائلتها رغم محاولاتها المتكررة بفسخ الخطوبة التي استمرت لعامين.

وأوضحت ريم أنها لم ترَ والدها سوى مرتين في حياتها إذ أن جدتها هي من قامت بتربيتها، معتبرة إياها بمثاية والدتها، بينما كانت والدتها "أميرة" بمثابة الأب، ورجحت أن يكون سبب القطيعة مع والدها وإصراره على قطع علاقته بها انتقاماً من والدتها.

وأشارت نصر الدين إلى أنها حاولت التواصل مع والدها لأكثر من مرة لكنه تفاجأت حين أجابها: "مين ريم ما عندي بنت بهالاسم"، مبينة أنها شعرت بالإحباط من إعادة حبل الود بينهما، مضيفة أن بعد هذه المكالمة عاود الاتصال بها لكنه كان مهتم بمعرفة اخبار جميع أفراد عائلة والدتها عوضاً عن الاهتمام بأخبارها.

كما رفضت خلال الحلقة محاولة فريق برنامج "شو القصة" للاتصال بوالدها على الهواء مباشرة مشددة على أنه لا يستحق أن يظهر معها بلقاء، لكنها وجهت رسالة له قائلةً: "كتير غريب يكون ماعندك عاطفة تجاه شخص قريب منك .. أنا ماعندي أي عاطفة تجاهك لا سلباً ولا إيجاباً، إذا ناطر سامحك أنا مسامحتك.. والله يخليك فوق راس ولادك".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.