أخبار الرياضة

بعد الخسارة مع الأردن.. مدرب منتخب سوريا الجديد: فرص التأهل للدور2 من نهائيات آسيا قائمة

12.01.2019 | 20:28

أعلن مدرب منتخب سوريا الجديد فجر ابراهيم، ان فرص تأهل المنتخب إلى الدور الثاني من نهائيات آسيا 2019، قائمة، وذلك عقب خسارته امام الاردن في هذه البطولة المقيمة بالامارات.

وأقر ابراهيم، خلال اجتماعه مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين، بحسب مانقلته وكالة "سانا"، بـ"صعوبة" المباراة أمام استراليا، مشيراً الى انه سيتم العمل على "الجانب النفسي مع تصحيح الأخطاء"، التي سجلت خلال المباراتين السابقتين.

ويستعد المنتخب السوري للقاء المنتخب الاسترالي الثلاثاء المقبل في مباراة مصيرية خلال الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في نهائيات آسيا لكرة القدم.

ويتولى مهمة اشراف المنتخب السوري المدرب الجديد فجر ابراهيم، الذي تم تعيينه بدلا من المدرب الألماني المقال بيرند شتانغه ، بقرار من اتحاد كرة القدم ،عقب الخسارة أمام منتخب الأردن بهدفين مقابل لاشيئ..

وحقق المنتخب السوري نتيجة مخيبة له في البطولة عقب خسا


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


رته مع المنتخب الاردني الخميس بهدفين لاشيئ، بعد تعادله سلبا مع المنتخب الفلسطيني في الجولة الأولى.

 ويخوض الأردن مباراته الأخيرة في المجموعة ضد فلسطين الثلاثاء المقبل في أبوظبي، ، بينما تخوض سوريا مباراة صعبة ضد أستراليا في اليوم ذاته في العين.

سيريانيوز


TAG:

إيران: إذا قررنا إغلاق مضيق هرمز سنفعل ذلك علنا.. وسنرفع وتيرة تخصيب اليورانيوم

قال رئيس الأركان الايراني محمد باقري يوم الاثنين انه اذا قررنا إغلاق مضيق هرمز فإننا سنفعل ذلك علنا، وذلك بالتزامن مع اعلان هيئة الطاقة الذرية الايرانية زيادة وتيرة تخصيب اليورانيوم خلال الايام العشرة المقبلة.

الحكومة تقر معايير لمنح إجازات بلا اجر للعاملين في الدولة.. وتخفض تعرفة الكهرباء لدعم الثروة الحيوانية

أقر مجلس الوزراء ضوابط وأسس ومعايير لمنح الإجازة الخاصة بلا أجر للعاملين في الدولة كما وافق على تخفيض لتعرفة الزراعية لاستجرار الطاقة الكهربائية بهدف دعم وتعزيز قطاع الثروة الحيوانية بكافة مكوناتها، من 33 ليرة للكيلو واط إلى 12 ليرة للكيلو للعداد الثلاثي.