أخبار الرياضة

سمبدوريا يقسو على نابولي بثلاثية بيضاء وفوز أول للاتسيو بالدوري الايطالي

سمبدوريا

02.09.2018 | 23:58

مني المدرب الفذ كارلو أنشيلوتي بهزيمته الأولى في الدوري الإيطالي منذ 24 ايار 2009، وذلك بسقوط فريقه الجديد نابولي، وصيف البطل، وجاء بنتيجة قاسية صفر-3 أمام مضيفه سمبدوريا الأحد في المرحلة الثالثة من الموسم الجديد.

وبعدما استهل عودته الى الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ أن ترك ميلان عام 2009، بفوزين على فريقين كبيرين هما لاتسيو في العاصمة (2-1) وفريقه السابق ميلان (3-2)، سقط أنشيلوتي ونابولي أمام سمبدوريا الذي حقق فوزه الأول على الفريق الجنوبي في مواجهاتهما الـ15 الأخيرة، وتحديدا منذ ايار 2010 (صفر-1 قبل أن يخسر بعدها 11 مباراة من أصل 14).

وخلافا لمباراتيه الأوليين اللتين تخلف فيهما أمام لاتسيو صفر-1، وميلان صفر-2، عجز نابولي عن التعويض والعودة أمام سمبدوريا الذي يدين بفوزه الأول في مباراتين، بعدما أرجئت مباراته الافتتاحية بسبب كارثة جسر جنوى التي أودت منتصف الشهر الماضي بحياة 43 شخصا، الى الفرنسي غريغوار دوفريل الذي سجل ثنائية.

وحقق لاتسيو فوزه الأول للموسم، بعد هزيمتين أمام نابولي ويوفنتوس بطل المواسم السبعة الماضية، وجاء على حساب ضيفه فروزينوني بهدف سجله الإسباني لويس البرتو في الدقيقة 49، ملحقا بالضيوف هزيمتهم الثانية مقابل تعادل في ثلاث مراحل.

وبعد أن بدأ موسمه من الجولة الثانية بفوز كاسح على كييفو 6-1 بسبب إرجاء مباراته في المرحلة الأولى مع مضيفه سمبدوريا على خلفية كارثة انهيار جسر جنوى، حقق فيورنتينا فوزه الثاني تواليا وجاء على حساب ضيفه أودينيزي بهدف متأخر.

وواصل ساسوولو بدايته الواعدة للموسم الجديد بحصوله على نقطته السابعة من أصل 9 ممكنة، وذلك بفوزه الكاسح على ضيفه جنوى 5-3.

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.