أخبار الرياضة

سيرخيو راموس يسجل أول أهدافه مع باريس سان جرمان في شباك رينس بالدوري الفرنسي

باريس سان جرمان

24.01.2022 | 10:41

سجل الدولي الإسباني سيرخيو راموس أول أهدافه مع باريس سان جرمان ليساهم في فوز فريق العاصمة الكاسح برباعية نظيفة على ضيفه رينس في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليخطو خطوة أخرى نحو استعادة اللقب.

ولم تتغير الامور في مقدمة الترتيب مع ختام المرحلة مع تحقيق الفرق الثلاثة الاولى الانتصارات، ليحافظ سان جرمان على فارق النقاط الـ11 مع نيس الثاني و13 مع مرسيليا الثالث ويبقى على المسار لاستعادة اللقب الذي خسره الموسم الماضي لصالح ليل.

وسجل أهداف سان جرمان الايطالي ماركو فيراتي (43)، راموس (61)، هدف عكسي من البلجيكي ووت فاس (66) واليرتغالي دانيلو بيريرا (74) ليقودوا الفريق الى الفوز الثاني تواليًا في الدوري.

وبدأ النجم الارجنتيني ليونيل ميسي المباراة على مقاعد البدلاء بعد أن عاد الى الفريق للمرة الاولى منذ مشاركته الاخيرة معه أواخر العام الماضي، قبل أن يدخل في الشوط الثاني. فيما شارك كيليان مبابي الذي أثيرت شكوك حيال جهوزيته بعد أن أعلن الفريق الاربعاء إصابته في العضلة المقربة اليسرى، وراموس أساسيين.

وخاض ميسي مباراته الاخيرة في 22 من الشهر الفائت قبل أن يصاب بفيروس كورونا في بلاده خلال فترة الاعياد، ما حرمه من المشاركة عن الفوز على فان في كأس فرنسا، بالاضافة الى مباراتين في الدوري (تعادل مع ليون وفوز على بريست).

وارتدى اللاعبون قمصانًا كتبت عليها أسماؤهم بلغة ماندارين احتفاء برأس السنة الصينية.

وافتتح فيراتي التسجيل لفريق المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عندما وصلت كرة عرضية من الارجنتيني أنخل دي ماريا الى مواطنه ماورو إيكاردي داخل المنطقة، سددها ارتدت من الدفاع لتصل الى الايطالي فتابعها بيسراه قوية الى يمين الحارس الصربي بيدراغ رايكوفيتش (44).

وسجل راموس أخيرًا أول أهدافه مع فريق العاصمة الفرنسية منذ انتقاله الصيف الماضي من ريال مدريد الاسباني وغيابه عن غالبية المباريات هذا الموسم بسبب الاصابة، عندما تصدى لاعب رينس لرأسية بيريرا لتتهيأ الكرة امام راموس، سددها بداية تصدى لها الحارس ليتابعها في الشباك من المحاولة الثالثة (62).

وساهم فيراتي في الهدف الثالث عندما سدد من داخل المنطقة ارتدت عكسية من ووت فاس في مرمى فريقه (67).

وقدم مبابي فاصلا مهاريًا على الرواق الايسر متجاوزًا العديد من اللاعبين ليشق طريقه ويمرر كرة الى فيريرا الذي سددها من داخل المنطقة ارتدت أيضًا من فاس، إلا أن الهدف سجل باسم البرتغالي (75).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.