الأخبار المحلية

مصرع 6 أشخاص جراء سقوط قذائف على أحياء بحلب

14.07.2019 | 21:03

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرون بجروح يوم الأحد جراء سقوط قذائف صاروخية على محيط القصر البلدي وحيي حلب الجديدة ومنيان بمدينة حلب.

وقالت وكالة سانا إن " المجموعات الإرهابية المنتشرة بالريف الغربي جددت مساء الاحد استهدافها بالقذائف الصاروخية حيي حلب الجديدة ومنيان ما تسبب باستشهاد ستة مدنيين وإصابة 8 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة".

وتنتشر في أرياف حلب تنظيمات مسلحة أبرزها "هيئة تحرير الشام" والتي تنتشر في حي الراشدين وفي ريف حلب الجنوبي.

يشار إلى ان أحياء بحلب شهدت مؤخرا سقوط قذائف مصدرها الريف الغربي للمدينة الذي يعتبر جزءا من المنطقة العازلة التي حددت بموجب اتفاق روسي تركي في ايلول الماضي.

سيريانيوز


TAG:

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.