الأخبار المحلية

مصرع 6 أشخاص جراء سقوط قذائف على أحياء بحلب

14.07.2019 | 21:03

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرون بجروح يوم الأحد جراء سقوط قذائف صاروخية على محيط القصر البلدي وحيي حلب الجديدة ومنيان بمدينة حلب.

وقالت وكالة سانا إن " المجموعات الإرهابية المنتشرة بالريف الغربي جددت مساء الاحد استهدافها بالقذائف الصاروخية حيي حلب الجديدة ومنيان ما تسبب باستشهاد ستة مدنيين وإصابة 8 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة".

وتنتشر في أرياف حلب تنظيمات مسلحة أبرزها "هيئة تحرير الشام" والتي تنتشر في حي الراشدين وفي ريف حلب الجنوبي.

يشار إلى ان أحياء بحلب شهدت مؤخرا سقوط قذائف مصدرها الريف الغربي للمدينة الذي يعتبر جزءا من المنطقة العازلة التي حددت بموجب اتفاق روسي تركي في ايلول الماضي.

سيريانيوز


TAG:

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.