أخبار الرياضة

شالكه يحول تاخره بهدف الى فوز بثلاثية أمام دارمشتات بالدوري الالماني

شالكه

27.11.2016 | 21:55

نجح شالكه في تحويل تخلفه أمام ضيفه دارمشتات الى فوز 3-1 يوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

على ملعب فيلنتس آرينا، تخلف شالكه الذي تأهل إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ، دور الـ32)، في وقت مبكر بهدف سجله مارسيل هيلر إثر تمريرة من الإيطالي ساندرو سيريغو (6).
 

ولم يتأثر شالكه بالنتيجة، وأدرك التعادل بعد هجمة مرتدة سريعة قادها الكاميروني اريك مكسيم تشوبو موتينغ الذي رفع كرة بالمقاس على رأس البوسني سياد كولاسيناتش الذي وضعها في الشباك (26).
 

وامتلك صاحب الأرض فرصة التقدم على ضيفه بيد ان تشوبو موتينع أهدر ركلة الجزاء التي تسبب بها ليون غوريتسكا بارتكابه خطأ ضد التركي ايتاج سولو (28).
 

وفي الشوط الثاني، عوض تشوبو موتينغ فشله السابق مانحا التقدم لشالكه بعد هجمة معاكسة سريعة ومجهود فردي رائع انهى منه الكرة في اسفل الزاوية اليسرى (60).
 

وقبيل صافرة النهاية، أرسل الأوكراني يفغين كونوبليانكا كرة بينية خلف الدفاع استثمرها النمساوي اليساندرو شوبف وتابعها في الزاوية اليمنى لمرمى الضيوف (90).
 

ورفع شالكه رصيده إلى 17 نقطة نقلته من المركز الثاني عشر إلى الثامن فيما تجمد رصيد دارمشتات عند النقطة 8 في المركز الخامس عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.