المنوعات

محكمة ترفض طلب بريتني سبيرز استعادة الوصاية من والدها

01.07.2021 | 18:45

رفضت محكمة أمريكية طلب المغنية الأمريكية بريتني سبيرز رفع الوصاية القضائية المفروضة على ممتلكاتها منذ 13 عاما، من قبل والدها جيمي سبيرز.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أنه على الرغم من رفض القاضية عزل جيمي سبيرز من دوره، إلا أنها وافقت على دور شركة "بيسمر تراست" كوصي مشارك على ممتلكات النجمة التي تقدر بملايين الدولارات.

وعلى الرغم من رفض الطلب، إلا أن الحكم ليس ردًا على شهادة سبيرز المثيرة في المحكمة الأسبوع الماضي

وتحدثت نجمة البوب البالغة من العمر 39 عاما أمام قاعة المحكمة في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي في جلسة استماع بشأن الترتيب القانوني غير المعتاد الذي جرد المغنية من استقلالها منذ عام 2008.

وقالت سبيرز: "أريد إنهاء هذه الوصاية دون تقييم.. هذه الوصاية تضرني أكثر مما تنفع.. أنا أستحق أن أحظى بحياتي".

وأضافت سبيرز إنها حُرمت أيضا من الحق في إنجاب المزيد من الأطفال وتلقت عقار الليثيوم للأمراض النفسية ضد رغبتها.

وتأتي الجلسة بعد يوم واحد من إعلان صحيفة "نيويورك تايمز" عن وثائق سرية تكشف أن سبيرز اعترضت بشدة منذ سنوات على الوصاية والسلطات العديدة لوالدها عليها.

ومُنح والد بريتني حق السيطرة على شؤونها الشخصية والتجارية في حكم وصاية صادر عن محكمة عام 2008 ، وذلك بعد نقل ابنته إلى المستشفى وسط مخاوف بشأن صحتها العقلية.

وكانت بريتني خسرت دعوى قضائية العام الماضي رفعتها لانهاء الوصاية القانونية عليها من قبل والدها على ممتلكاتها.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.