المنوعات

انطلاق تحضيرات المسلسلات السورية استعداداَ لعرضها برمضان.. هذه قائمة الاعمال

05.09.2024 | 14:40

بدأت التحضيرات لعدة مسلسلات سورية، سيتم تصويرها خلال الفترة المقبلة، ليتم عرضها خلال شهر رمضان عام 2025.

واعلنت شركة "الصباح اخوان" عن التحضير لمسلسل "تحت سابع أرض" ،  سيتم تصويره في تشرين الاول المقبل، من اخراج سامر برقاوي وتأليف عمر ابو سعدة، وبطولة تيم حسن، كاريس بشار، محمد حداقي، أنس طيارة، والفنانة القديرة منى واصف.

 ويعود المخرج الليث حجو إلى منافسات موسم العرض الرمضاني المقبل، بعد غياب 5 مواسم عن الدراما السورية، بمسلسل "البطل" من إنتاج " Pentalens"، من تأليف رامي كوسا، وبطولة بسام كوسا، والفنانة  الفلسطينية فرح بسيسو، والفنان محمود نصر .

وسيتم تصوير مسلسل "مطبخ المدينة" من اخراج رشا شربتجي وتأليف علي وجيه، وبطولة عباس النوري، سلافة معمار، عبد المنعم عمايري، سامر إسماعيل، وقيس الشيخ نجيب.

ويجمع مسلسل "السبع" من إنتاج "غولدن لاين" بين الفنانين السوريين أمل عرفة، وباسم ياخور، تحت إدارة المخرج فادي سليم، عن فكرة للكاتب بشار مارديني، عالجها دراميا الكاتب سيف رضا حامد.

ومن المقرر ان يبدأ تصوير مسلسل "ليالي روكسي" في منتصف ايلول، من اخراج محمد عبدالعزيز ، وبطولة  الفنانين أيمن زيدان وسلاف فواخرجي.

كما سيتم تصوير مسلسل "سمات ايلول"، من اخراج رشا شربتجي وبتعاون مع اخيها يزن، من إنتاج شركة "الرهف"، عن نص للكاتب علي معين صالح، وبطولة صباح الجزائري، محمد حداقي، رواد عليو، لين غرة، وممثلون كثر آخرون.

وبدأ المخرج تامر  إسحاق تصوير مسلسل "سيروم" من إنتاج شركة "الرهف"، عن قصة لسعيد حناوي، من سيناريو وحوار محمود إدريس، وبطولة سلوم حداد، باسم ياخور، شكران مرتجى، صفاء سلطان، أنس طيارة، وممثلون كثر آخرون.

 

سيريانيوز

 


TAG: