أخبار الرياضة

تعثر الانتر أمام تورينو.. وروما يفرط بالفوز امام أتالانتا بالدوري الايطالي

تورينو

28.01.2019 | 00:12

 تعثر إنتر ميلان الثالث للمباراة الثانية تواليا بخسارته خارج ملعبه أمام تورينو صفر-1، فيما فرط روما بفرصة إزاحة ميلان عن المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال، وذلك بتقدمه على مضيفه أتالانتا 3-صفر قبل أن يكتفي بالتعادل 3-3 الأحد في المرحلة 21 من الدوري الإيطالي.

في المباراة الأولى، لم يستغل إنتر تعادل نابولي الثاني مع ميلان السبت دون أهداف لكي يقلص الفارق الذي يفصله عنه لخمس نقاط، وذلك بالعودة خاسرا للمرة الثانية تواليا من الملعب الأولمبي في تورينو، ليضيف بذلك هذه النتيجة المخيبة الى تعادله في المرحلة السابقة على أرضه أمام ساسوولو دون أهداف.

وكان فريق المدرب لوتشيانو سباليتي عاد خاسرا الموسم الماضي من ملعب تورينو بنتيجة 1-صفر ايضا ثم اكتفى بالتعادل ذهابا هذا الموسم على أرضه 2-2 بعد أن كان متقدما بهدفين نظيفين، قبل أن يسقط الأحد بهدف سجله أرماندو إنتسو في الدقيقة 35 بكرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها الأرجنتيني كريستيان أنسالدي.

ورفع تورينو بفوزه الثاني فقط في المراحل السبع الأخيرة رصيده الى 30 نقطة، فيما تجمد رصيد إنتر الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين في الدقائق الأربع الأخير بسبب طرد البديل ماتيو بوليتانو، عند 40 نقطة في المركز الثالث بعد تلقيه هزيمته الخامسة هذا الموسم قبل مواجهته الصعبة جدا الخميس على أرضه ضد لاتسيو في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا.

وعلى "ستاديو أتسوري ديتاليا"، بدا روما في طريقه للافادة من تعادل ميلان مع ضيفه نابولي وتحقيق فوزه الرابع تواليا والعاشر هذا الموسم قبل مواجهته المرتقبة الأحد المقبل على أرضه مع الفريق اللومباردي، لكنه عجز عن الاحتفاظ بتقدمه الكبير والأهداف الثلاثة التي سجلها في الشوط الأول واكتفى بنقطة أبقته خامسا بفارق نقطة خلف رجال جينارو غاتوزو.

ورفع أتالانتا رصيده الى 32 نقطة بعدما فرض التعادل الثاني هذا الموسم على روما (3-3 ذهابا)، علما بأن فريق المدرب جانبييرو غاسبيريني تعادل أيضا مع ميلان (2-2) ويوفنتوس حامل اللقب والبطل (2-2) وفاز على إنتر ميلان (4-1).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.