المنوعات

اليسا ترد على مدير مهرجان قرطاج : الناس بتروح وبتيجي وإليسا بتبقى ملكة قرطاج

13.07.2019 | 19:54

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على مدير مهرجان قرطاج مختار الرصاع، بتغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر قالت فيها "الناس بتروح وبتيجي وإليسا بتبقى ملكة قرطاج".

ولاقت تغريدة تفاعلا من قبل متابعيها على تويتر حيث نشر أحد المغردين مقتطفات من حفلات سابقة لاليسا في مهرجان قرطاج ، والتفاعل الجماهيري الذي لاقته انذاك ، فيما نشر مغرد آخر صورة اليسا خلال أحد حفلاتها وأرفقها بعبارة "ملكة كل المسارح".

وكشف الرصاع في وقت سابق أنه يرفض دعوة المغنية اللبنانية اليسا لاحياءها حفلا ضمن مهرجان قرطاج لأنها "لاتعجبه" على حد وصفه.

وأشار الرصاع، أنه يمكن أن يدعو نجوى كرم، "لأنها صوت هائل ، وكذلك جوليا بطرس المبتعدة عن الساحة، وشيرين عبد الوهاب التى تتميز بإحساسها الكبير".

وتشهد فعاليات الدورة 55 لمهرجان قرطاج الدولي مشاركة عدد من نجوم الغناء فى الوطن العربى، منهم لطفى بوشناق، صابر الرباعى، راغب علامة، لطيفة، كارول سماحة، عاصى الحلانى، ناصيف زيتون وفايا يونان.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بسام كوسا : لهذا السبب ابتعدت عن الأعمال المشتركة وهذا رأيي بالهيبة

كشف الفنان بسام كوسا عن سبب رفضه المشاركة في الأعمال الدرامية المشتركة في الآونة الأخيرة ، مشيرا الى أنه يعارض "فبركة" العلاقات داخل العمل بحيث يكون أفراد العائلة من جنسيات مختلفة، فهذا يتعارض مع روحية الدراما على حد تعبيره.