علوم وتكنولوجيا

هواوي تكشف عن سماعتها الجديدة مع ميزة الغاء الضوضاء

06.05.2020 | 17:23

كشفت شركة "هواوي" الصينية، يوم الأربعاء عن سماعة الأذن الذكية اللاسلكية FreeBuds 3i والتي تتمتع بميزة إلغاء الضوضاء المدمجة.

وذكرت مواقع متخصصة أن السماعة الجديدة مزودة بنظام يتكون من 3 ميكروفونات، اثنان منها في الاتجاه الخارجي للسماعة اللاسلكية، وميكروفون مواجه للداخل.   

ويعمل الميكروفون الأول على التقاط صوت المستخدم، بينما يعمل الميكروفون الأخر على تحسين جودة الصوتيات.

وتستغرق السماعة الجديدة ساعة لشحن السماعة اللاسلكية، و115 دقيقة لشحن الحافظة، أيضاً تدعم السماعة اللاسلكية التحكم عبر الجزء العلوي من السماعة، الذي يتيح النقر المطول لتشغيل أو إيقاف ANC، أو النقر المزدوج لتشغيل أو إيقاف الموسيقى، أو استقبال وإنهاء المكالمات.

وتأتي ميزة إلغاء الضوضاء في سماعة FreeBuds 3i بقدرة تصل إلى 32 ديسيبل، إلا أن شحن البطارية مع هذه الميزة يستمر إلى ساعة ونصف الساعة من تشغيل الموسيقى، أو 2.5 ساعة في المكالمات، بينما تضيف الحافظة عمر شحن يصل إلى 14.5 ساعة من تشغيل الموسيقى، أو 10.5 ساعة للمكالمات.

وزودت هواوي سماعة (FreeBuds 3) بمعالج (HiSilicon Kirin A1)، الذي مكن اتصال البلوتوث 5.1 بالوضع المزدوج​​، مما أتاح لسماعة الأذن تقديم صوت ستريو بوقت استجابة يصل إلى 190 ميلي ثانية.

ومن المقرر أن يتم طرح السماعة في بريطانيا ابتداء في 20 أيار المقبل ، ولاحقا في باقي دول العالم ويبلغ سعرها 112 دولار.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.