المنوعات

عاصي الحلاني يكشف سبب استبعاد متسابقة مصرية من ذا فويس كيدز

21.01.2020 | 19:49

رد الفنان اللبناني عاصي الحلاني على الانتقادات التي طالت لجنة التحكيم ببرنامج المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز" وذلك اثر استبعاد المتسابقة المصرية هايدي محمد من البرنامج المذاع على قناة "ام بي سي".

وقال الحلاني عضو لجنة تحكيم البرنامج في تصريحات لبرنامج MBC Trending، "ما في شك إنه هايدي من الأصوات الرائعة اللي مرت علينا، وموهبة فريدة، بس ظهور المواهب على الشاشة أثناء عرض البرنامج ما بيكون حسب اختيارهم".  

وأوضح الحلاني" أن هناك احتمالا كبيرًا أصوات ومواهب تمر معنا في البرنامج تكون بآخر الحلقات، في وقت يكون المدربين اكتملت الفرق معهم، وبالتالي ما بنقدر نلف (نختارهم)".  

وتابع إلى أنه "كتير أوقات حتى في برنامج ذا فويس للشباب، إدارة البرنامج تُخيِر المشتركين - احترامًا لتعبهم - تحبوا تطلعوا في البرنامج بس ما بيقدر حد يلف لكم". 

وأثار استبعاد هايدي محمد من برنامج "ذا فويس كيدز" جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعتبر الكثيرون أن هايدي ظلمت من قبل لجنة التحكيم رغم أدائها لأغنية "هذه ليلتي" لكوكب الشرق أم كلثوم بطريقة مميزة.

 

 في حين اعتبر البعض الآخر أن اللجنة التي تضم كل من عاصي الحلاني ونانسي عجرم ومحمد حماقي تتعمد في استبعاد بعض المتسابقين وأن المدربين يتلقون أوامر بالاختيارات.

وذكرت تقارير اعلامية أن هايدي أصيبت بصدمة نفسية كادت أن تصيبها بفقدان النطق جراء عدم اختيارها من قبل أعضاء اللجنة ، فضلا عن اصابتها باكتئاب وظلت ملازمة منزلها فور العودة من بيروت.  

وقالت هايدي في تصريحات لأحدى القنوات الفضائية المصرية "زعلت جدًا، وصوتي يستحق أن تختارني لجنة التحكيم".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -