المنوعات

مايا دياب تتعرض لعملية نصب في دبي

مايا دياب

05.02.2017 | 21:41

كشفت النجمة اللبنانية مايا دياب عن تعرضها لعملية نصب  من قبل منظمي الحفل الذي أحيته بمشاركة عاصي الحلاني، يوم الخميس الماضي بـ"Habtoor Grand Resort" في دبي.

ونشرت مايا عبر حسابها الشخصي على موقع (إنستقرام)، صورتين من الحفل كشفت حقيقة الأمر خلالهما، وعلقت على الصورتين: "صورة من الحفل الذي حملوني على الاعتقاد بأنّه خيري طبعا يتبع ويتبعه الكثير".

وأعادت مايا، نشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع (تويتر) لحساب باسم ريموند بستاني قال فيها: "قالولها تعي غني وكل المصاري بنعطيها لجمعيات خيرية، أخذوا المصاري وما وزعوهم على الفقراء".

وكانت الفنانة دياب شاركت الفنان عاصي الحلاني، حفلا غنائيا ضخما، يوم الخميس 2شباط 2017 في دبي، وتعاقدت النجمة مع فريق العمل على أنه حفل خيري وتعود أمواله للمحتاجين.

RELATED NEWS
    -

مرسوم بتمديد المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم خلال فترة احترازات كورونا

اصدر الرئيس بشار الاسد يوم الاحد مرسوما يقضي بتمديد جميع المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم النافذة خلال فترة احترازات كورونا على أن تحدد تلك المهل بقرار من مجلس الوزراء.

بعد تعليق لشهرين ونصف.. استئناف الدوام في الجامعات والمعاهد استكمالاً للفصل الدراسي الثاني

استؤنف الدوام في الجامعات والمعاهد استكمالاً للفصل الدراسي الثاني، وذلك عقب تعليق دام شهرين ونصف بسبب فيروس "كورونا"، بالتزامن مع استئناف امتحانات التعليم المفتوح للفصل الدراسي الأول