المنوعات

حكم بالسجن على المخرج صفوان نعمو وشقيقه بتهمة النصب على جمانة مراد

31.07.2019 | 20:49

أصدرت محكمة الجنايات الثانية "الاستئناف"في دمشق حكما قضائيا يقضي بحبس المخرج صفوان نعمو وشقيقه المنتج أمير نعمو لمدة عامين مع الأشغال الشاقة مع الغرامة بتهمة الافتراء الجنائي على الفنانة جمانة مراد وزوجها الدكتور ربيع بسيسو.

وأقرت المحكمة يوم الأربعاء وفق بيان نشرته جمانة مراد بثبوت كذب ادعاءات الأخوين نعمو بمحاولة جمانة مراد خطفهما تحت تهديد السلاح.

وأوضحت المحكمة أن الأخوين نعمة قاما بالتحايل على مراد ، والنصب عليها والحصول على مبالغ مالية طائلة.

ويأتي حكم الحبس ضد صفوان نعمو، بعد 3 أسابيع من مغادرته السجن بكفالة مالية، بشرط عدم سفره خارج سوريا.

وبدأت الأزمة بين جمانة مراد وصفوان نعمو، عندما تعاونا في مسلسل "مدرسة الحب 2"، حيث اتهمته بالنصب عليها بمعاونة شقيقه المنتج أمير نعمو، وحصلا منها على مبلغ مالي كبير يقدر بحوالي 2 مليون و400 ألف دولار ثم وجها لها اتهامات كاذبة، بأنها أجبرتهما على توقيع شيكات رغمًا عنهما تحت تهديد السلاح.

وكان القضاء قد اصدر حكما بحبس المنتج أمير نعمو 3 سنوات، في 25 شباط الماضي، وتم الحجز على ممتلكاته، وذلك على خلفية الدعوى التي أقامتها ضده جمانة مراد.

يذكر أن جمانة مراد تغيب عن الدراما منذ عام 2013 بعد تصوير آخر أعمالها مسلسل "فرعون" وفيلم " الحفلة" بسبب انشغالها بزواجها وحملها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.