أخبار الرياضة

برشلونة يعود بتعادل ثمين من ملعب نابولي بذهاب ثمن نهائي دوري الابطال

برشلونة

26.02.2020 | 01:02

عاد برشلونة بتعادل ثمين من أمام مضيفه نابولي بهدف لكل فريق الثلاثاء، على ملعب سان باولو، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح البلجيكي دريس ميرتينس التسجيل مع الدقيقة الثلاثين بينما أدرك الفرنسي أنطوان غريزمان التعادل (57).

ولعب نابولي بتحفظ كبير وكان متماسكاً طوال الشوط الأول بسبب تمركز لاعبيه الممتاز دفاعياً، إلا أنّ إصابة ميرتينس وخروجه في الدقيقة (54) ساعد الفريق الضيف على التحرر وإدراك التعادل بعد تطبيق سيء لمصيدة التسلل.

وتقدم نابولي بالهدف الأول في المباراة بالدقيقة 30، بعد خطأ من فيربو الظهير الأيسر لبرشلونة في الاحتفاظ بالكرة، لينجح زيلينسكي في قطع الكرة والتوغل ليمرر إلى ميرتينز في الناحية الأخرى، ويسددها البلجيكي صاروخ يسكن يسار الحارس شتيجن. 

وأحرز جريزمان هدف التعادل في الدقيقة 57، بعد تمريرة سحرية من بوسكيتس ضرب بها ماريو روي الظهير الأيسر لنابولي، وتصل إلى سيميدو الذي مرر الكرة مباشرة إلى جريزمان أمام المرمى، ينجح الفرنسي في وضعها بالشباك.

وحصل أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، على البطاقة الحمراء في الدقيقة 89، بعد تدخل عنيف مع ماريو روي حصل على إثره على البطاقة الصفراء الأولى، قبل أن يحصل على بطاقة ثانية بعد شجاره مع لاعب نابولي.

ويحتاج برشلونة للفوز بأي نتيجة أو التعادل بلا أهداف في لقاء العودة حتى يضمن التأهل إلى ربع النهائي، لكنه سيفتقد لخدمات كلّ من التشيلي فيدال بسبب طرده وبوسكيتس بسبب الإنذارات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.