أخبار الرياضة

لاعب في أحد الأندية الانكليزية ينجو من تفجيرات بروكسل

اللاعب ديوميرسي مبوكاني

22.03.2016 | 21:58

 أعلن نادي "نورويتش سيتي" المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز، الثلاثاء، ان مهاجمه الكونغولي ديوميرسي مبوكاني كان متواجداً في مطار بروكسل لحظة وقوع الانفجارات, لكنه لم يصب باي اذى.


واوضح النادي, في بيان له, على موقعه الرسمي على الأنترنت, ان مبوكاني, الذي يتواجد في بلجيكا لزيارة عائلته ,"لم يصب بأي أذى, لكنه صدم للأحداث المأساوية، وعاد إلى المنزل مع أفراد أسرته, بعد اتصال دائم معه".


ومن المقرر ان يسافر مبوكاني في وقت لاحق إلى الكونغو الديموقراطية للالتحاق بمنتخب بلاده استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى كأس أفريقيا 2017.


ووقعت , في وقت سابق اليوم, هجمات, تبناها تنظيم "داعش", في العاصمة البلجيكية بروكسل, والتي ادت الى مقتل  34 شخصا, 20 منهم إثر انفجار في محطة مترو، و14 آخرين في تفجيري المطار.


سيريانيوز
 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.