أخبار الرياضة

انتر ميلان يحول تأخره الى فوز ويحسم "ديربي" ايطاليا أمام يوقنتوس حامل اللقب

انتر ميلان

18.09.2016 | 21:47

حسم إنتر ميلان ديربي إيطاليا بفوزه المتأخر على ضيفه يوفنتوس 2-1 في قمة المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

خالف انتر ميلان التوقعات وأكد بأن الدوري الإيطالي لن يكون بمثابة "النزهة" هذا الموسم بالنسبة لغريمه يوفنتوس حامل اللقب وذلك بعدما قلب الطاولة عليه وحول تخلفه أمامه إلى فوز 2-1 على ملعب "جوسيبي مياتزا".

ودخل يوفنتوس إلى الموسم الجديد وهو مرشح فوق العادة لاحراز اللقب للمرة السادسة على التوالي خصوصاً بعد التعاقدات العديدة التي أجراها وأبرزها ضمه هداف الموسم الماضي الأرجنتيني غونزالو هيغواين من نابولي في صفقة خيالية.

وكانت بداية الموسم على قدر طموحات مشجعي فريق المدرب ماسيميليانو أليغري بعد الفوز بالمباريات الثلاث الأولى لكن سرعان ما أصطدم يوفنتوس بالعقبة الأولى التي تمثلت باشبيلية الإسباني الذي أجبره الاربعاء على الاكتفاء بالتعادل على أرضه صفر-صفر في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا، ثم جاء دور انتر الأحد ليحقق فوزه الأول على غريمه الأزلي في ميلانو منذ 16 نيسان 2010 (2-صفر).

ويدين انتر، القادم من خسارة محرجة على أرضه (صفر-2) في "يوروبا ليغ"، بفوزه الثاني بقيادة مدربه الجديد الهولندي فرانك دي بور إلى الأرجنتيني ماورو ايكاردي الذي سجل هدف التعادل ثم الكرة التي جاء منها هدف الفوز عبر الكرواتي ايفان بيريسيتش، لتكون له اليد الكبرى في الأهداف الخمسة التي سجلها فريقه حتى الآن (4 أهداف وتمريرة حاسمة).

وتلقى يوفنتوس هزيمته الأولى للموسم وهذا الأمر استفاد منه نابولي لأنه سيحتفظ بالصدارة بفارق نقطة عن "السيدة العجوز".

وسيتراجع يوفنتوس إلى المركز الثالث في حال فوز غريمه الأخر روما على مضيفه فيورنتينا.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.