أخبار الرياضة

ريال مدريد يحقق فوزه الاول بدوري الابطال على ملعب غالاطا سراي التركي

ريال مدريد, غالاطا سراي

23.10.2019 | 00:18

عاد ريال مدريد بفوز ثمين بهدف نظيف من أرض مضيفه غالاطا سراي التركي الثلاثاء، في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

هدف المباراة الوحيد سجله الألماني طوني كروس في الدقيقة 18.

فوز مهم هو الأول لريال مدريد في دور المجموعات بعد خسارة وتعادل ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف باريس سان جيرمان المتصدر بـ 9 نقاط، فيما تراجع كلوب بروج البلجيكي إلى المركز الثالث بنقطتين وبات غلطة سراي رابعاً وأخيراً بنقطية وحيدة.

في المجموعة ذاتها، فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه كلوب بروج البلجيكي بخماسية نظيفة.

ونجح ريال مدريد في تسجيل أول الأهداف عن طريق الألماني توني كروس، حيث استقبل تمريرة في منطقة الجزاء من البلجيكي هازارد من الطرف الأيسر، وسدد بقوة أقصى يسار الحارس موسليرا في الدقيقة 18.

سيريانيوز

 

المقداد: العقوبات الأمريكية تعيق جهود مكافحة كورونا.. ولاشروط بشأن مشاركة روسيا في اعمار سوريا

اعتبر نائب وزير الخارجية فيصل المقداد، يوم الاثنين، ان العقوبات الامريكية المفروضة على دمشق، "تلحق الضرر" بجهود مكافحة وباء "كورونا" العالمي، فيما اشار الى ان سوريا لاشروط لديها بشأن المشاركة الروسية في مجال اعادة اعمار البلاد.

شركات أمريكية وفرنسية تختبر علاج لمكافحة "كورونا".. وروسيا تبتكر لقاحات مضادة للفيروس

بدأت روسيا بإجراء أبحاث لابتكار 3 لقاحات واعدة مضادة لفيروس "كورونا" المستجد، فيما تواصل شركات امريكية وفرنسية العمل على اجراء اختبارات لمكافحة هذا الوباء، الذي انتشر في مختلف أرجاء العالم.