أخبار الرياضة

الارجنتين تواصل تصدرها لتصنيف الاتحاد الدولي وانكلترا خارج العشرة الأوائل

الارجنتين

02.06.2016 | 21:18

حافظ المنتخب الأرجنتيني على موقعه في صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الصادر يوم الخميس كما حافظ منتخب بلجيكا على موقعه في الوصافة.

ويأتي تصنيف الفيفا قبل يوم واحد من انطلاق كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في أمريكا السبت وكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا التي تنطلق يوم العاشر من الشهر الجاري.

ويتصدر المنتخب الأرجنتيني التصنيف برصيد 1503 نقطة يليه منتخب بلجيكا برصيد 1384 نقطة.

ويستهل منتخب الأرجنتين مشواره في كوبا أمريكا يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة تشيلي التي فازت عليه في نهائي النسخة الماضية للبطولة، أما منتخب بلجيكا فيستهل مشواره في يورو 2016 بمواجهة إيطاليا في 13 من الشهر الجاري.

وتراجع منتخب تشيلي من المركز الثالث إلى المركز الخامس في الوقت الذي تقدم فيه منتخبا كولومبيا وألمانيا في التصنيف، وخرج منتخب إنجلترا من قائمة المصنفين العشرة الأوائل وتراجع إلى المركز الحادي عشر في الوقت الذي تقدم منتخب النمسا إلى المركز العاشر.

وحل منتخب كولومبيا في المركز الثالث برصيد 1328 نقطة ثم ألمانيا في المركز الرابع برصيد 1310 نقطة ثم تشيلي برصيد 1293 نقطة يليها منتخب اسبانيا في المركز السادس برصيد 1267 نقطة ثم البرازيل برصيد 1257 نقطة يليها البرتغال في المركز الثامن برصيد 1181 نقطة يليها أوروجواي في المركز التاسع برصيد1158 نقطة ثم النمسا في المركز العاشر برصيد 1077 نقطة.

وتصدر المنتخب المكسيكي تصنيف منتخبات أمريكا الشمالية وحل في المركز الـ16 عالميا فيما تصدرت الجزائر تصنيف المنتخبات الإفريقية وحلت في المركز 32 عالميًا وتصدرت إيران تصنيف منتخبات أسيا وحلت في المركز 39 عالميًا وتصدرت نيوزلندا تصنيف منتخبات أوقيانوسيا وحلت في المركز 147 عالميًا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.