المنوعات

باسل خياط :قرار فصلي من نقابة الفنانين ليس بسبب عدم تسديد الرسوم المالية

13.06.2019 | 23:52

قال الممثل السوري باسل خياط أن قرار فصله من نقابة الفنانين هو غطاء لسبب آخر نافيا أن يكون السبب الحقيقي هو عدم تسديده الرسوم المالية المترتبة.

وأضاف خياط في تصريحات لبرنامج "أكلناها" مع باسم ياخور يوم الخميس أن موضوع الاشتراكات المالية المترتبة على الفنانين يجب اعادة النظر فيها والجدوى منها.

وأوضح خياط أنه لم يتم التواصل معه من قبل النقابة قبل اصدار القرار ، لافتا الى أن نقابة الفنانين يجب أن تكون حامية للفنان ، وليست مكان لمحاكمة أو المزاودة على الفنانين.

وكشف بطل مسلسل الكاتب أنه لم يتدخل بالموضوع السياسي طوال فترة الأزمة في سوريا ، بعد ان "نسبت اليه تصريحات سياسية سببت له الأذى".

يذكر أن نقابة الفنانين التي يترأسها الممثل زهير رمضان أصدرت عدة قرارات تقضي بفصل العشرات من الفنانين السوريين من بينهم تيم حسن وباسل خياط ومكسيم خليل بحجة عدم تسديد الرسوم المالية المترتبة عليهم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

أسماء الأسد تستقبل مجموعة من أهالي السويداء أطلقوا مبادرة تتعلق بضحايا هجوم داعش

استقبلت السيدة أسماء الأسد الثلاثاء مجموعة من أهالي محافظة السويداء أطلقوا مبادرة ذاتية سددوا خلالها كل مستحقات القروض التي أخذها بعض المشاركين معهم ببرنامج مشروعي ممن قضوا في هجوم تنظيم داعش على بعض قرى المحافظة في تموز الماضي.

واشنطن تطلق خطة اقتصادية لتحقيق السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين بتكلفة 50 مليار دولار

أطلقت الولايات المتحدة يوم الثلاثاء في مؤتمر المنامة في البحرين خطة اقتصادية تبلغ تكلفتها 50 مليار دولار لتحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، فيما يرفض الفلسطينيون هذه الخطة.

60 ألف دولار ثمن الغالون من "الدم الأزرق "

يبلغ ثمن الغالون من ”الدم الأزرق“ المستخرج من دماء سمكة ”سلطعون حذوة الحصان“ المهدد بالانقراض 60 ألف دولار بحسب مانقلت وسائل اعلام عن موقع "بلومبيرغ " الأمريكي.

اليسا لميريام فارس : مصر خط أحمر

عبرت الفنانة اللبنانية أليسا عن رأيها بمواطنتها مريام فارس على خلفية الأزمة التي تواجهها الأخيرة بسبب تصريحاتها حول مصر والتي وصفت بالمسيئة.

تعميم من العدل يطالب بإجراءات تضمن "كرامة" المدرسين في حال رفع شكاوي ضدهم

أصدرت وزارة العدل تعميماَ طالبت فيه المحامين وقضاة النيابة العامة بإجراءات في حال تقديم شكاوى وادعاءات شخصية بحق المعلمين، تضمن احترام المدرس، وذلك عقب كثرة "الشكاوي الكيدية" المرفوعة ضدهم والناجمة عن عملهم الوظيفي، والتي كانت تتطلب استدعائهم بطريقة تنال من كرامتهم..