أخبار الرياضة

فوز متأخر للسعودية وأول لليابان وخسارة للإمارات بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا

أستراليا

06.09.2016 | 23:40

واصل المنتخب السعودي نتائج الجيدة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم وحقق فوزاً مثيراً على مضيفه العراقي في المباراة التي أقيمت الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

افتتح مهند عبد الرحيم كرار التسجيل لأسود الرافدين في الدقيقة 18 وقلب المنتخب السعودي النتيجة بهدفين من ركلتي جزاء أحرزهما نواف العابد في الدقيقتين 81 و88 على التوالي.

بذلك يتصدر الأخضر السعودي مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين على تايلاند (1-0) واليوم على العراق فيما استمر رصيد العراق بدون نقاط عقب الخسارة في الجولة الأولى أمام أستراليا (2-0).

واقتنص المنتخب الأسترالي فوزاً بالغ الأهمية على أرض ضيفه منتخب الإمارات 1-0، وسجل البديل الخبير تيم كاهيل هدف الفوز في الدقيقة 75.

وكانت اليابان فازت على مضيفتها تايلاند 2-0 في المجموعة ذاتها.

ويتأهل الأول والثاني من كلا المجموعتين في الدور الحاسم مباشرة إلى مونديال روسيا، على أن يلتقي صاحبا المركز الثالث في ملحق آسيوي، يعبر الفائز فيه لخوض ملحق آخر مع رابع تصفيات الكونكاكاف لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.