أخبار الرياضة

يوفنتوس يعود بفوز ثمين من ملعب مانشستر يونايتد ويقترب من التأهل بدوري الابطال

يوفنتوس

24.10.2018 | 12:10

عاد يوفنتوس الإيطالي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بفوز ثمين من معقل مانشستر يونايتد الإنكليزي 1-صفر ليحقق انتصاره الثالث تواليا في منافسات المجموعة الثامنة ويقترب من بلوغ الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حين أهدر فالنسيا الاسباني نقطتين ثمينتين بتعادله مع يونغ بويز السويسري 1-1.

على ملعب "أولدترافورد" في مانشستر، سجل الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الوحيد في الدقيقة 17.

ورفع يوفنتوس رصيده الى 9 نقاط مقابل 4 لمانشستر يونايتد في المركز الثاني ونقطتين لفالنسيا وواحدة ليونغ بويز.

ويستضيف يوفنتوس مانشستر يونايتد في تورينو في الجولة المقبلة ويحتاج الأول الى نقطة واحدة على ملعبه ليقتنص بطاقة التأهل.

وإذا كانت الخسارة ليست كارثية على مانشستر يونايتد من ناحية الترتيب حيث لا يزال يتقدم على فالنسيا بفارق نقطتين، فإنها أوقفت نوعا ما صحوته بعد فوزه على نيوكاسل 3-2 وتعادله الثمين مع تشلسي 2-2 في ملعب الأخير.

وفي اللقاء الثاني، اكتفى فالنسيا الإسباني بنقطة واحدة من مضيفه يونغ بويز السويسري 1-1 ليحقق الاخير أول نقطة له في المسابقة القارية الأهم.

وبقي فالنسيا بلا فوز بعد سقوطه في الجولة الأولى أمام يوفنتوس في عقر داره صفر-2، قبل أن يعود بنقطة من مانشستر يونايتد بتعادله سلبا معه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.