أخبار الرياضة

قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد تضع الجيش السوري بمواجهة القوة الجوية العراقي

الجيش

09.06.2016 | 13:50

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي سحبت الخميس في مقر الاتحاد الآسيوي للعبة في العاصمة الماليزية كوالالمبور، عن وقوع ممثل سورية فريق الجيش بمواجهة القوة الجوية العراقي.

وفي باقي المواجهات يلتقي العهد اللبناني مع المحرق البحريني وساوث تشاينا من هونغ كونغ مع جوهور الماليزي حامل اللقب وبينغالورو الهندي مع تامبينز روفرز السنغافوري.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي في شهر أيلول القادم حيث تقام مباريات الذهاب يومي الثالث عشر والرابع عشر منه، والإياب في العشرين والحادي والعشرين منه بينما تقام مباريات الدور نصف النهائي ذهابا يومي السابع والعشرين والثامن والعشرين من أيلول وإيابا في الثامن عشر والتاسع عشر من تشرين الأول على أن تقام المباراة النهائية في الخامس من شهر تشرين الثاني القادم.

وتأهل الجيش إلى هذا الدور بعد تجاوزه نفط الوسط العراقي بهدف دون رد في دور الستة عشر بينما خرج فريق الوحدة ممثل سورية الثاني في البطولة من دور الستة عشر بعد خسارته أمام العهد اللبناني صفر-4.

ويسعى فريق الجيش إلى تحقيق اللقب الثالث لسورية في البطولة بعد لقب النسخة الأولى الذي أحرزه عام 2004 على حساب مواطنه الوحدة كما أحرز الاتحاد لقب نسخة 2010.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.