أخبار الرياضة

البرازيل تلحق بركب المتأهلين لربع نهائي كوبا أميركا بخماسية بشباك البيرو

البرازيل

23.06.2019 | 19:54

وجّهت البرازيل إنذاراً شديد اللهجة لباقي المنتخبات المشاركة في كوبا أميركا 2019 بعد أن سحقت بيرو 5-0 في طريقها للتأهل في صدارة المجموعة الأولى.

في ساو باولو، أمتع "راقصو السامبا" مشجيعهم بمهرجان تهديفي مميز بفضل كاسيميرو (12) وفيرمينو (19) وإيفرتون (32) وداني ألفيش (53) وويليان (90)، مع العلم أنّ غابريال جيسوس أهدر ركلة جزاء (90+3).

بهذا الفوز العريض، ضمنت البرازيل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط متفوقة على وصيفتها المتأهلة بدورها فنزويلا بـ 5 نقاط والفائزة على بوليفيا المتذيلة بنتيجة (3-1)، في حين بقيت بيرو ثالثة بـ 4 نقاط وستترقب نتائج باقي المجموعات لمعرفة موقفها بين أفضل منتخبين يحتلان المركز الثالث في المجموعات الثلاث للبطولة.

,على ملعب "غوفرنور ماغالياييس" في بيلو هوريزونتي، قاد مهاجم أودينيزي الإيطالي داروين ماشيس منتخب بلاده فنزويلا إلى ربع النهائي بتسجيله ثنائية الفوز على بوليفيا 3-1.

وسجل لفنزويلا داروين ماشيس هدفين في الدقيقتين 2 و55 وجوزيف مارتينيز في الدقيقة 86، ولبوليفيا ليونيل خوستينيانو في الدقيقة 82.

ولحق المنتخبان البرازيلي والفنزويلي بكولومبيا متصدرة المجموعة الثانية وتشيلي متصدرة الثالثة وحاملة اللقب واللتين ضمنتا تأهلهما في الجولة الثانية بفوزين متتاليين لكل منهما.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.