الاخبار السياسية

صحيفة: تدهور صحة نصرالله أجل زيارة رئيس ايران الى دمشق

05.01.2023 | 11:49

كشفت صحيفة "الجريدة" الكويتية أن تدهور صحة الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، أجل زيارة رئيس ايران ابراهيم رئيسي الى دمشق، حيث كانت مجدولة الاسبوع الماضي.

وبينت الصحيفة نقلاَ عن مصدر في مكتب الرئيس الإيراني، أن تدهور صحة نصرالله حالت دون توجه رئيسي إلى سوريا في زيارة كانت مجدولة الأسبوع الماضي حيث كان من المقرر أن يلتقيه في دمشق بصحبة الرئيس بشار الأسد.

وبحسب المصدر، فإن التقارير الواردة من بيروت تفيد بان نصرالله أصيب بنوبة إنفلونزا حادة تشبه أعراضها الإصابة بالمتحور الجديد لفيروس "كورونا".

 وكانت صحيفة "الشرق الاوسط" اللندنية كشفت اواخر العام الماضي، أن  الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي سيزور دمشق في الايام المقبلة.

وبمجرد تمت زيارة رئيسي الى دمشق فسوف تكون هي الاولى لرئيس ايراني منذ بدء الازمة السورية 2011، فيما قام الرئيس بشار الاسد بعدة زيارات اخرها في ايار الماضي.

سيريانيوز


TAG:

مسؤولة أممية: خفض المساعدات الانسانية بسوريا بسبب عدم الحصول على التمويل اللازم

اعلنت القائمة بأعمال وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ، جويس مسويا، يوم الاربعاء، ان الشعب السوري يعاني من أزمة انسانية، مشيرة الى انه تم خفض المساعدات بسبب عدم الحصول على التمويل اللازم.