أخبار العالم

مجددا بهجوم بالسكين...اصابة شخصين على متن قطار بالنمسا

16.08.2016 | 13:54

اعلنت النمسا, يوم الثلاثاء, عن اصابة شخصين بجروح , في هجوم بسكين على متن قطار غرب البلاد, ضمن سلسلة الهجمات والاعتداءات بالسكاكين روعت عدد من الدول الاوروبية.

ونقلت وكالة "أسوتشيد برس" الأمريكية, عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)   عن الشرطة النمساوية قولها ان " جلا هاجم ركاب على متن القطار بسكين , ماادى الى اصابة شخصين بجروح ".

وتكررت الاعتداءات بواسطة السكاكين في الاونة الاخيرة في دول أوروبية عدة اخرها الهجوم الذي وقع بـ 15 الشهر الحالي في ألمانيا, حيث أصيب شخص في هجوم بسكين وإطلاق نار بمدينة كولونيا نفذه شخصان.

كما أصيب 7 أشخاص بجروح, 13 الشهر الحالي أيضا, جراء هجوم نفذه سويسري مسلح بسكين على ركاب قطار في منطقة سانت غال السويسرية.

وبدات العديد من الدول الاوروبية اتخاذ اجراءات امنية مشددة , على خلفية الهجمات والاعتداءات الاخيرة التي شهدتها عدة دول اوروبية  لاسيما في المانيا وفرنسا.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.