المنوعات

لماذا تتعمد نجمات هوليود ارتداء اخذية اكبر من مقاس أقدامهن؟؟

نجمات هوليوود

01.03.2017 | 22:11

ترتدي معظم نجمات هوليوود خلال إطلالاتهن على السجادة الحمراء، أحذية بمقاسات أكبر من المقاس الحقيقي لهن، الامر الذي استرعى انتباه الجمهور ..فما هي حقيقة هذا الامر؟؟

وذكرت وسائل اعلام نقلا عن موقع “برايت سايد” الامريكي ان العديد من نجمات هوليوود تخترن متعمدات ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي على السجادة الحمراء، وكون ارتداء الحذاء لفترات طويلة حتى المساء، فمن المحتمل أن تتعب أقدامهن وتتضخم، لذلك السبب تحاولن اختيار أحذية بمقاسات أكبر لمنع أقدامهن من التورم وتجنب آلام القدم المزمنة في وقت لاحق.

وللحفاظ على الحذاء من الانزلاق وعدم وقوعهن في مواقف محرجة خلال سيرهن على السجادة الحمراء، فإنه يوضع قاعدة سيليكون داخل قالب الحذاء، وهذه الخدعة البسيطة تضمن أن يناسب الحذاء شكل أقدامهن أكثر.

وهنالك طريقة أخرى تستخدمها نجمات هوليود وهي استعمال الشريط اللاصق على الوجهين، الذي يحافظ على ثبات الحذاء ليلة طويلة.

واقيم  مؤخرا حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ89 على مسرح “دولبي”، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية حيث شهد  تألق لافت لـ نجمات هوليوود على السجادة الحمراء .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.