الأخبار المحلية

القضاء اللبناني يصدر قرارين اتهاميين بحق 3 سوريين متورطين بجرائم إرهابية

15.07.2017 | 16:00

أصدر القضاء العسكري اللبناني, يوم الجمعة, قرارين اتهاميين  بحق 3 سوريين ، في جرم الانتماء الي تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) وقتال الجيش وارتكاب اعمال ارهابية

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام ان قاضي التحقيق العسكري فادي صوان اتهم في القرار الاول الموقوف احمد خالد الديب سوري هو قائد مجموعات تنتمي الى " داعش" شارك في القتال ضد الجيش في مركز المدرسة المهنية في عرسال واقدم على قتل ومحاولة قتل وخطف جنود وسرقة الية عسكرية واعتدة واسلحة ".

واتهم في القرار الثاني "السوريين اماني احمد عامر وشقيقها عبد الحكيم احمد عامر في جرم الانتماء الى تنظيم داعش وتهريب اسلحة من عرسال لحسابه ".

يشار الى أن القضاء اللبناني اصدر مؤخرا  عدة قرارات اتهامية بحق سوريين بتهم مختلفة كالقتل والسرقة وحيازة السلاح والانتماء الى شبكات إرهابية وغيرها من الأعمال المخالفة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.