أخبار الرياضة

رونالدو يقود يوفنتوس الى فوز بشق الأنفس أمام جنوى وتصدر الدوري الايطالي

رونالدو

31.10.2019 | 13:50

انتزع يوفنتوس ثلاث نقاط غالية وصعبة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الثمين والمتأخر 2 / 1 على جنوى في المرحلة العاشرة من المسابقة.

واستعاد يوفنتوس صدارة جدول المسابقة بعد 24 ساعة من انتزاع انتر ميلان للقمة بالفوز على بريشيا 2-1 الثلاثاء في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 26 نقطة ليعود إلى الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام انتر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم يوفنتوس بهدف سجله ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 36 وتعادل جنوه بهدف سجله كريستيان كوامي في الدقيقة 41 .

ورغم طرد فرانشيسكو كاساتا لاعب جنوى في الدقيقة 51 لنيله الإنذار الثاني في المباراة، فشل يوفنتوس في استغلال تفوقه العددي وظل التعادل قائما حتى جاءت الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع في المباراة لتشهد هدف الفوز الثمين بتوقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء.

سيريانيوز

العدل تلزم القضاة الجدد بإبراز مالديهم من أموال وتحيل عدة موظفين للتحقيق في قضايا فساد

كشف رئيس محاكم الجنايات في دمشق المستشار ماجد الأيوبي عن تعميم صدر من قبل وزارة العدل يقضي بإلزام القضاة الجدد بإبراز ما يملكون من أموال منقولة وغير منقولة، مشيراَ الى إحالة عدة موظفين للتحقيق نتيجة قضايا "فساد".

السلطات في اللاذقية تبدأ بهدم شاليهات يقطنها عشرات العائلات النازحة من باقي المحافظات ..

قام عناصر من بلدية مدينة اللاذقية مدعومة من قوات حفظ النظام بهدم العشرات من شالهيات "مسبح اوغاريت" في منطقة الشاطئ اﻻزرق في االلاذقية  يوم الثلاثاء ، والتي يسكن فيها مهجرون ونازحون من باقي المحافظات السورية.