أخبار الرياضة

ميسي ينقذ برشلونة أمام ريال سوسييداد ويقوده مؤقتاً الى صدارة الليغا

ميسي

08.03.2020 | 00:25

قاد المهاجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى نفض غبار خسارة الكلاسيكو والصدارة بفوز بشق النفس على ضيفه ريال سوسييداد 1-صفر السبت على ملعب كامب نو، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء أكدتها تقنية المساعدة بالفيديو "في آيه آر" إثر لمسة يد على المدافع الفرنسي روبن لو نورمان في الدقيقة 81.

وهو الهدف التاسع عشر لميسي هذا الموسم فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين بفارق ستة أهداف امام مطارده المباشر مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة.

وألغت تقنية "في آيه آر" هدفا لجوردي ألبا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بداعي التسلل على البديل أنسو فاتي.

وأعاد ميسي التوازن لبرشلونة بعد الخسارة أمام ريال مدريد صفر-2 الأحد الماضي، وأعاده إلى الصدارة مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 58 نقطة بفارق نقطتين أمام ريال مدريد الذي يحل ضيفا على ريال بيتيس الأحد في ختام المرحلة.

وعانى برشلونة الأمرين لتحقيق الفوز ولم يظهر بمستواه المعهود خصوصا نجومه ميسي والفرنسي أنطوان غريزمان والكرواتي إيفان راكيتيتش والهولندي فرينكي دي يونغ الذين واجهوا تنظيما جيدا على أرضية الملعب للاعبي الضيوف الذين كانوا في طريقهم إلى انتزاع نقطة مستحقة قبل أن يحصل النادي الكاتالوني على ركلة الجزاء.

سيريانيوز

مرسوم بتمديد المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم خلال فترة احترازات كورونا

اصدر الرئيس بشار الاسد يوم الاحد مرسوما يقضي بتمديد جميع المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم النافذة خلال فترة احترازات كورونا على أن تحدد تلك المهل بقرار من مجلس الوزراء.

اعادة افتتاح بعض المساجد في الكويت.. وحظر التنقلات من والى أبو ظبي بسبب "كورونا"

سمحت الكويت لبعض المساجد باعادة فتح أبوابها، بعدما أسابيع من الاغلاق على خلفية تفشي وباء "كورونا"، في وقت حظرت الإمارات التنقلات من والى ابوظبي وبين مدنها لمدة اسبوع في مسعى للحد من انتشار الفيروس.