الاخبار السياسية

أمام الأسد.. وزير الدفاع وسفيرا سوريا في الصين وأرمينيا يؤدون اليمين الدستورية والقانونية

10.05.2022 | 16:25

أدى اليمين الدستورية والقانونية، أمام الرئيس بشار الأسد، كلاَ من وزير الدفاع علي محمود عباس وسفيرا سوريا في الصين وأرمينيا.

وذكرت وكالة "سانا" أن وزير الدفاع أدى اليمني الدستورية أمام الأسد.

وكان الرئيس الأسد أصدر مرسوماَ، الشهر الجاري، عين من خلاله علي محمود عباس وزيراَ للدفاع، خلفاَ لـ علي ايوب.

كما أدى اليمين القانونية أمام الأسد محمد حسنين خليل خدام سفيراً لسوريا لدى الصين و نورا مارديروس أريسيان سفيراً لسوريا لدى أرمينيا.

وكشفت صحيفة "الوطن" نقلاَ عن مصادر مطلعة أنه تم صدور مراسيم تقضي بتعيين سفراء سوريين في 4 دول وهي الصين والهند وأرمينيا وسلطنة عمان.

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.