أخبار الرياضة
الياباني نيشيكوري يقلب الطاولة على البريطاني موراي ويبلغ نصف نهائي أمريكا المفتوحة
موراي
قلب الياباني كاي نيشيكوري المصنف سادساً الطاولة على البريطاني اندي موراي المصنف ثانياً، بعدما حوّل تأخره مرتين إلى فوز، بهزمه بثلاثة مجموعات لمجموعتين 1-6 و6-4 و4-6 و6-1 و7-5، ليبلغ الدور نصف النهائي لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة، اخر البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب.
وهي المرة الثانية التي ينجح فيها الياباني بالفوز على منافسه خلال ثماني لقاءات جمعت بينهما.
وسوف يلعب نيشيكور في المربع الذهبي مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا الفائز على الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو.
وعانى ستان كثيراً قبل فوزه، إذ قابل خصماً عنيداً أتعبه على مدار 3 ساعات ونيف، قبل أن يحسمها في صالحه ليقابل في المربع الذهبي الياباني كاي نيشيكوري المصنف سادساً، والذي كان قد تغلب على البريطاني اندي موراي بصعوبة أيضاً 1-6 و6-4 و4-6 و6-1 و7-5.
سيريانيوز
الشرع يعلن طي صفحة المخيمات بحلول عام 2027
روسيا: نسعى لمنع جر سوريا نحو صراع اقليمي واسع
"تجمع 17 نيسان" ينظم اعتصاماَ أمام البرلمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية
وزير الطاقة: الوضع المائي على نهر الفرات يشهد تحسناً تدريجياً
احتجاجات سائقي الشاحنات في محيط معبر نصيب الحدودي
الاحتلال الاسرائيلي يتوغل بريف القنيطرة ويعتقل عدة شبان
وفاة عامل واصابة اخرين بانفجار في صوامع كفربهم بريف حماه
بيان لمهاجرين أوزبك ينتقد ضغوطًا مزعومة على المقاتلين الأجانب في سوريا
وفاة 3 أشخاص بحادث سير بريف ادلب


