المنوعات

دريد لحام ينضم لباب الحارة 11

26.02.2020 | 20:05

أعلنت شركة "قبنض" للانتاج والتوزيع الفني عن انضمام الفنان دريد لحام لأسرة عمل مسلسل باب الحارة 11.

وذكر موقع "فوشيا" أن الشركة أعلنت خلال مؤتمر صحفي عن انضمام دريد لحام الى العمل الذي يشهد مشاركة عدد من النجوم منهم زهير رمضان ونجاح سفكوني ونظلي الرواس وأمية وملص وتولين البكري، وهو من تأليف مروان قاووق واخراج زهير رجب.

وتنوي شركة "قبنض" التي استحوذت على مسلسل "باب الحارة" والتي أنتجت الجزء العاشر منه بنسخته الثانية الاستمرار بتقديم أجزاء منه حتى الجزء الخامس عشر.

وتعرض الجزء العاشر من المسلسل لانتقادات كبيرة بسبب ابتعاده عن الفكرة الأساسية للمسلسل بنسخته المعروفة بالإضافة إلى غياب أبطاله الرئيسيين والذين رفضوا المشاركة بالنسخة الثانية من العمل احتراماً للمنتج والمخرج بسام الملا منتج النسخة الأساسية من العمل التي توقفت عند الجزء التاسع.

وكان دريد لحام أعلن مؤخرا عودته الى الدراما التلفزيونية بعد غياب ست سنوات عبر المشاركة في مسلسل "شارع شيكاغو" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

يذكر أن آخر مشاركة لدريد لحام في الدراما كان عبر مسلسل "بواب الريح" عام 2014، وتخللته مشاركة في فيلم "دمشق حلب" قبل عامين. 

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

الأسد: ارتباط سورية بالقضية الفلسطينية صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضا لجهة المصالح

قال الرئيس بشار الأسد خلال لقائه أعضاء الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات- أوروبا علاقة سورية مع القضية الفلسطينية وارتباطها بها هو ارتباط صميمي ليس فقط من الناحية الجغرافية أو العقائدية وإنما أيضاً لجهة المصالح.