الأخبار المحلية

شرطة جرمانا تلقي القبض على مجرم يتاجر بالسلاح والآثار والبشر.. وآخر يعمل بالدعارة

03.12.2021 | 02:14

ألقت شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق القبض على مجرم يمتهن تجارة السلاح والآثار والمخدرات والخطف وتصوير الفتيات وإجبارهن على تعاطي المواد المخدرة، و آخر يعمل بتسهيل الدعارة، بعد استغاثة إحدى الفتيات القصر بعناصر الشرطة.

وبحسب وزارة الداخلية على صفحات التواصل الاجتماعي، "استغاثت فتاة قاصر في جرمانا بعناصر شرطة الناحية وأخبرتهم بتعرضها للابتزاز من قبل شخصين حاولا استغلالها كونها لا تملك مأوى وحجزا حريتها وأجبراها على ممارسة الدعارة وتعاطي المواد المخدرة".

وبحسب بيان الوزارة فان الشرطة ألقت القبض على الشخصين المذكورين بعد مداهمة منزلهما.

وجاء في البيان بانه  تبين بانه المتهمين هم من اصحاب السوابق في ارتكاب جرائم مثل ادارة اتجار بالاشخاص وحيازة وترويج المخدرات وممارسة الدعارة.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.