أخبار الرياضة

يوفنتوس ينتزع فوزاً صعباً أمام بولونيا ويعزز موقعه بصدارة الدوري الايطالي

يوفنتوس

19.10.2019 | 23:29

انتزع يوفنتوس فوزًا صعبًا من أنياب ضيفه بولونيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

أحرز كريستيانو رونالدو وميرالم بيانيتش هدفا يوفنتوس بالدقائق 19 و54، فيما سجل دانيلو هدف بولونيا الوحيد بالدقيقة 26.

وبهذا الفوز، واصل البيانكونيري تصدره لجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيده عند 9 نقاط.

وتمكن رونالدو من افتتاح النتيجة وتسجيل الهدف الأول ليوفنتوس، بالدقيقة 19، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها أليكس ساندرو من أمام مرماه، لتصل إلى رابيو الذي حاول تمرير الكرة قبل أن يقطعها لاعب بولونيا بشكل خاطئ وتصل إلى الدون الذي توغل وسدد كرة أرضية قوية سكنت الشباك. 

ونجح بولونيا في تعديل النتيجة في الدقيقة 26، بعد عرضية من الناحية اليمنى لمسها مباي بالرأس وتصل إلى دانيلو الذي سدد كرة صاروخية في شباك بوفون. 

وفي الدقيقة 54، تمكن ميراليم بيانيتش من إضافة الهدف الثاني ليوفنتوس، بعد أخطاء دفاعية بالجملة داخل المنطقة من لاعبي بولونيا، انتهت بتسديدة ضعيفة من رونالدو ارتطمت بأقدام المدافع لترتد إلى بيانيتش الذي سدد كرة أرضية على يمين الحارس. 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.