أخبار الرياضة

هوفنهايم يقلب الطاولة على دورتموند ويعيده الى مسلسل الهزائم بالدوري الالماني

هوفنهايم

21.12.2019 | 14:47

قلب هوفنهايم الطاولة على ضيفه بوروسيا دورتموند وزاد محنه عندما حول تخلفه الى فوز ثمين 2-1 في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

ومنح ماريو غوتسه التقدم لبوروسيا دورتموند (17)، ورد هوفنهايم بهدفين في الشوط الثاني سجلهما الأرميني آدميان (79) والكرواتي أندري كراماريتش (87).

وكان بوروسيا دورتموند في طريقه الى استعادة سكة الانتصارات التي توقفت في المرحلة الماضية عند ثلاثة متتالية بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه لايبزيغ المتصدر 3-3 بعدما تقدم بهدفين نظيفين و3-2، والانفراد بالمركز الثالث، لكنه أهدر فوزا في المتناول ودفع ثمن الفرص التي أهدرها باستقبال هدفين قاتلين في الدقائق الـ11 الأخيرة.

وتجمد رصيد بوروسيا دورتموند الذي بات مصير مدربه السويسري لوسيان فافر على المحك أكثر من أي وقت مضى، عند 30 نقطة بفارق الاهداف خلف شريكه بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي يلاقي فولفسبورغ غدا السبت.

وأهدر بوروسيا دورتموند فرصة الانفراد بالمركز الثالث وتقليص الفارق الى نقطة واحدة عن المتصدرين لايبزيغ وبوروسيا مونشغلادباخ اللذين يلعبان غدا، الأول أمام ضيفه أوغسبورغ، والثاني أمام مضيفه هرتا برلين، وبات مهددا بالتراجع غلى المركز الخامس في حال فوز شالكه على ضيفه فرايبورغ غدا، فيما صعد هوفنهايم إلى المركز السادس بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة.

ويلعب السبت أيضا كولن مع فيردر بريمن، وماينتس مع باير ليفركوزن، على أن تختتم الأحد بلقاءي فورتونا دوسلدورف مع أونيون برلين، وبادربورن مع اينتراخت فرانكفورت.

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.