المنوعات

منى واصف : الخلطة السورية اللبنانية تغني الدراما ... ولا أعيش قلقا ماديا

03.10.2019 | 19:38

قالت الفنانة منى واصف أن الخلطة السورية –اللبنانية التي تقدم من خلال الأعمال المشتركة "تغني الدراما"، لعدم وجود فارق بين لبنان وسورية في "التوجهات والثقافات والتطلّعات".      

وأضافت واصف في حديث لصحيفة "الراي" الكويتية " أن كل الأعمال المشترَكة التي شاركت فيها في الأعوام الأخيرة كانت "ناجحة ومهمة"، وقالت أنا "معها ولستُ ضدها وخضتُ تجربتَها منذ فترة بعيدة".   

وكشفت واصف أنها لاتعيش "قلقا ماديا" وهي في هذا العمر، مضيفة "لا أفكر بالأمان المادي على الإطلاق، لأنني مكتفية مادياً. وهل يعقل أن أعيش قلقاً مادياً وأنا في هذا العمر؟ الحمد لله..المال ليس مشكلة ولا أهتمّ إلا لضرورة أن يتوافر الدور الجميل".

وأشارت واصف "الى أنها لاتفكر سنويا بالارتباط سوى بعمل "ناجح"، على الرغم من العروض التي تتلقاها والتي تعتذر عنها بسبب أسنانها التي تتطلب منها زيارة طبيب الأسنان لمدة شهرين كاملين، ومن ناحية أخرى لا يمكنها الارتباط بعملين في آن معاً، الأول في بيروت والثاني في الشام".     

أما عن دورها في مسلسل الهيبة 4 فقالت منى واصف "لا توجد لديّ أي فكرة عن الجزء الجديد ، يوجد عقد يربطني بشركة الإنتاج، ولكن لا أعرف أي شيء عن الجزء الرابع، حتى النص لم يصلني حتى الآن".

وتوقعت واصف أن يحدث تغيير جذري في الهيبة على اعتبار أن الكاتب السوري فؤاد حميرة كاتب مهم ولا بد أنه سيضفي نفَساً مختلفاً على حد تعبير واصف، ويضع إبداعه الخاص على الجزء المقبل من العمل.

وعن مشاركة ديمة قندلفت في الجزء الرابع اعتبرت واصف أن قندلفت ممثلة "مهمة جدا" ، وأردفت "أن العمل يمتلك توليفة فنية كاملة من النص للاخراج وصولا للانتاج مايشعرها بالأمان الفني".

وبينت واصف أنها انتهت مؤخرا من تصوير خماسية لمصلحة التلفزيون السوري، مشيرة الى أن الدراما السورية كانت مميزة في رمضان الفائت ، ورأت أن أعمال "عندما تشيخ الذئاب"، "مسافة أمان" و"دقيقة صمت" كانت الأبرز.

يذكر أن واصف شاركت في الأجزاء الثلاثة الماضية من مسلسل الهيبة ، وتستعد لتصوير الجزء الرابع الذي يشهد استمرار معظم نجوم العمل على غرار تيم حسن وروزيتا لاذقاني وأوس مخللاتي بالاضافة الى انضمام ديمة قندلفت وعادل كرم للعمل المقرر عرضه في رمضان 2020.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.