أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يعود بفوز مثير من ملعب أولمبياكوس اليوناني بدوري الابطال

بايرن ميونخ

22.10.2019 | 23:53

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزًا مثيراً خارج أرضه على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين داخل ملعب كارايساكي الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أهداف بايرن جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي "هدفين" وكورينتين توليسو، في الدقائق 34، 62 و75، بينما أحرز يوسف العربي وجويليرمي دوس سانتوس هدفي أولمبياكوس، في الدقيقتين 23 و79.

بهذه النتيجة، حقق بايرن العلامة الكاملة بوصوله للنقطة التاسعة في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، فيما تذيل أولمبياكوس الترتيب بتوقفه عند نقطة واحدة. 

وشهدت المباراة خروج المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز متأثرًا بإصابة في الساق، وذلك بعد مرور 10 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني.

وبدا الدولي الفرنسي غير قادر على السير على قدميه، ليحاول الجهاز الطبي علاجه خارج الملعب، لكن دون جدوى.

واضطر المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش لإجراء تبديل اضطراري مع بداية الشوط الثاني، إذ دفع بجيروم بواتينج، بدلًا من هيرنانديز، الذي انضم إلى سولي في قائمة المصابين.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.