أخبار الرياضة

ميلان يواصل نتائجه المخيبة بخسارة جديدة أمام تورينو بالدوري الايطالي

تورينو

27.09.2019 | 12:18

تلقى ميلان هزيمته الثانية توالياً بسقوطه على أرض مضيفه تورينو (1-2) في ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح الضيوف التسجيل عبر البولندي كريستوف بيونتيك من ركلة جزاء في الدقيقة 18، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بفضل القناص أندريا بيلوتي في الدقيقة 72  قبل أن يضيف اللاعب ذاته هدف الفوز بعد أربع دقائق ملحقاً بميلان الهزيمةَ الثالثة هذا الموسم.

وهي الخسارة الثانية توالياً لميلان بعد سقوطه في المرحلة الماضية بهدفين نظيفين أمام جاره وخصمه اللدود إنتر.

وبهذه النتيجة، تراجع ميلان إلى المركز الثالث عشر برصيد ست نقاط من خمس مباريات، بينما تقدم تورينو الى المركز السادس مع تسع نقاط.

ويعود الفوز الأخير للـ"روسونيري" على أرض تورينو إلى التاسع من كانون الأول 2012، عندما فاز 4-2. 

كما فشل مدرب ميلان ماركو جامباولو للمرة العاشرة بتحقيق الفوز على مدرب تورينو والتر ماتزاري في المواجهات المباشرة بينهما، حيث خسر ست مرات وتعادلات في أربع.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.