المنوعات

عاقبتها أمها بسحب هاتفها وحاسوبها ...فغردت عبر الثلاجة

15.08.2019 | 20:53

قررت الطفلة الأمريكية دوروثي البالغة من العمر 15 عاما تحدي عقوبة الحظر الالكتروني الذي فرضته أمها عليها بعدما قامت بجمع كافة الأجهزة الالكترونية المتصلة بالانترنت والخاصة بها.

وكانت الأم قررت معاقبة ابنتها وفقا لصحيفة "الغارديان" البريطانية بعد تسببها بنشوب حريق في منزل والديها أثناء قيامها بأعمال الطهي.

ولم تجد الطفلة دوروثي سوى ثلاجة المنزل الذكية المتصلة بالانترنت وبها شاشة تعمل باللمس.

وتمكنت الفتاة من الولوج الى حسابها على تويتر لتكتب تغريدة لمتابعيها عما فعلته بها أمها، وغردت الطفلة قائلة "أنا لا أعرف ما إذا كانت تغريدتي هذه ستصل إليكم .. لكنني أتحدث إليكم بالفعل عبر الثلاجة".  

وحازت تغريدة دوروثي التي تعد من محبي المغنية والممثلة الأمريكية الايطالية أريانا غراندي حتى الآن على 20 ألف مرة إعادة تغريدة و 79 ألف إعجاب.

وتسببت التغريدة في انشاء هاشتاغ "الحرية لدوروثي" حيث انهالت التعليقات المطالبة بتحرير الفتاة وإعفائها من الحكم الصادر بحقها.

ولم يقتصر الأمر على ذلك بل ساندت الشركة المصنعة للثلاجة الذكية "إل جي إلكترونيكس" LG Electronics دوروثي في حملتها، ونشرت على صفحتها الرسمية عبر موقع تويتر هاشتاغ "الحرية لدوروثي".

وأوضحت دوروثي في حديث مع صحيفة "الغارديان" "أن السبب الرئيسي الذي أجبر والدتها على مصادرة هاتفها، بعد أن تسببت بالحريق دون أن تنتبه لما تقوم به".

وأضافت، "شعرت بالضجر، كنت قلقة أن أشعر بالملل طيلة فصل الصيف، تويتر يساعدني في قضاء الوقت".

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

انتشار "الكورونا" في 6 دول جديدة.. وحالات الوفاة تقفز إلى ألفين و762 على مستوى العالم

انتشر فيروس "كورونا" في الجزائر واليونان والنمسا وكرواتيا وسويسرا والبرازيل، حيث تم تسجيل اول حالات اصابة في هذه الدول، في وقت اعلنت الصحة العالمية ان عدد وفيات الفيروس على مستوى العالم بلغ أكثر من ألفين و700 شخصاً.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.