المنوعات

هيئة مهرجان صفاقس تكشف حقيقة تعرض الفنانة شيرين لانهيار عصبي

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

13.08.2016 | 08:12

نفت إدارة مهرجان "صفاقس" الدولي تعرض الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لانهيار عصبي بسبب عدم رضاها عن "بوستر" الاعلان الخاص بحفلها في ختام المهرجان مساء الجمعة.

ونشرت إدارة مهرجان صفاقس الدولي على صفحة المهرجان على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي بياناً نفت فيه ما تم تدواله في وسائل الإعلام التونسية عن تعرض شيرين لحالة من الغضب والهستيريا وأنه تم إستدعاء طبيب لمعالجتها.

 

وقالت إدارة المهرجان في البيان "تعلم هيئة مهرجان صفاقس الدولي أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حلت بصفاقس منذ يوم الاربعاء وأنها تستعد لإحياء حفلها الكبير يوم الجمعة في إطار احتفالات صفاقس عاصمة الثقافة العربية".

 

وأضاف البيان " كما أن شيرين قامت بزيارة خاطفة للمدينة العتيقة ظهر الخميس وتفاعلت مع محبيها، هذا ونؤكد أن ما تم تداوله في بعض المواقع حول الوعكة الصحية التي تعرضت لها عار من الصحة تماماً".

 

وانطلقت فعاليات مهرجان صفاقس، في دورته الـ38، 23 تموز واستمرت فعالياته حتى 12 آب الحالي على المسرح الصيفي سيدي منصور في مدينة صفاقس التونسية، وأحيى حفل الافتتاح النجم التونسي صابر الرباعي وبعده الفنان العراقي كاظم الساهر والفنانة اللبنانية نجوى كرم, والفنان المغربي سعد لمجرد.

 

يذكر أن شيرين كُرمت الأسبوع قبل الماضى، ضمن فعاليات مهرجان "biaf"، فى بيروت، كأفضل مطربة فى الوطن العربى لعام 2016، وغنت خلال الحفل أغنية "عاشت ##مصر"، وهى من إنتاج شركة "D Media".

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.