المنوعات

عاصي الحلاني يطرح برومو "نشيد الأسرى"

عاصي الحلاني

07.03.2017 | 21:54

 

طرح فارس الغناء العربي عاصي الحلاني برومو فيديو كليب "نشيد الأسرى" عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وعلق عاصي على البرومو قائلا " برومو فيديو كليب الأسرى قريبا".

والعمل من ألحان عاصي الحلاني، وكلمات الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف وتوزيع طوني سابا ومن المقرر طرحه خلال الفترة القريبة المقبلة.

وكانت هيئة شؤون الأسرى والمحررين قد أعلنت مؤخرا، عن توقيع اتفاقية مع مؤسسة "كواليس للإنتاج والتوزيع الفني"، ومقرها الأردن لإنتاج هذه الأغنية الوطنية التضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

يشار الى ان الفنان عاصي الحلاني اطلق مؤخرا أغنية "قولوا الله" من كلمات نزار فرنسيس، وألحان رواد رعد، وتوزيع طوني سابا، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج اللبناني عادل سرحان.

لمشاهدة البرومو اتبع الرابط

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.