علوم وتكنولوجيا

بيجو تطلق أحدث دراجاتها الكهربائية

24.01.2021 | 19:45

أطلقت شركة بيجو الفرنسية لصناعة السيارات أحدث دراجاتها الكهربائية والتي تتميز بوضعية الجلوس الكلاسيكية المنتصبة لمنح الدراجين رؤية مرتفعة للطريق، بالإضافة إلى بطاريتها التي تكفي لمسافة تصل إلى 120 كيلومتر مع كل شحنة، عند استخدامها في أدنى مستوى مساعدة.

وذكر موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" أن الدراجة Peugeot eC01 Crossover، تتميز بإحتوائها على إطارات Schwalbe Hurricane التي يبلغ عرضها 57 مم (2.25) مايساعد الدراجة على تخطي العوائق بشكل أفضل من الإطارات الضيقة الموجودة عادةً في الدراجات الكهربائية المخصصة للمدن فقط.

وتضمن شوكة التعليق الأمامية أن الدراجة يمكن أن تتعامل مع الركوب الأكثر صرامة من الدراجات الكهربائية الحضرية النموذجية.

وتحتوي الدراجة على مصباح أمامي وخلفي LED، وواقيات الطين، ورف الأمتعة، وتم تزويدها ببطارية مدمجة في الإطار تتيح له الاستمتاع بمظهر أكثر جمالًا.

يشار إن الدراجة متاحة بسعر 3900 دولار أمريكي وتأتي بثلاثة أحجام S و M و L.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.