المنوعات

لم تحتمل بكاء الرضيعة ... فقامت بإعطائها منتجاً لتنظيف الأنابيب

27.06.2022 | 19:20

توفيت طفلة تبلغ من العمر 11 شهراً في مدينة ليون بعد تناولها منتج سام في دار الحضانة ماأثار ردود فعل غاضبة في في المدينة الفرنسية.

ووفقاً لوكالة "فرانس برس" فقد أقرت المسؤولة الوحيدة التي كانت متواجدة خلال الحادثة بمسؤوليتها عن موت الطفلة، حيث قامت برشها ثم جعلتها تبتلع منتجاً ساماً لأنها لم تتحمل بكاء الطفلة.

والمادة السامة هي عبارة عن مادة سائلة تستخدم لتنظيف وتصريف الأنابيب المغلقة، وينصح الأطباء باستخدامها بحذر، وعدم ملامستها للبشرة وبالطبع عدم ابتلاعها.

وتواجه المتهمة "ميريام . ج" البالغة من العمر 27 عاماً، تهمة "القتل العمد لقاصر دون سن 15 عاما" بعد أن تم توقيفها واحالتها إلى الحبس الاحتياطي.

وبدأت الجانية عملها في هذه الحضانة منذ شهر آذار الماضي، ولا يحمل سجلها سوابق إجرامية.

من جانبه اعتبر محامي المشتبه بها أن موكلته شخص "هش"، وأنها في حالة عصبية بعد توقيف صديقها قبل بضعة أسابيع. وقال: " أرادت تهدئة الطفلة الباكية... وحين لم تتمكن من تهدئتها قامت بفعل مؤسف ومربك له عواقب وخيمة للغاية".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.